الرئيسية / اخبار التكنولوجيا / اكبر مشكلة في ايفون 7 ووعدت شركة ابل بحلها

اكبر مشكلة في ايفون 7 ووعدت شركة ابل بحلها

العربي نت – تكنولوجيا – بعد ان قامت شركة ابل باصدار هاتفها الجديد ” ايفون 7 ” و ” ايفون 7 pluss ” والتي اعلنت عنه في مؤتمرها السابق واجه مستخدمون شركة ابل مشاكل عديدة مع هاتف ايفون 7 من اهمها هي مشكلة السماعات التي اعلنت عنها والتي هيا تعمل لا سلكيا وليس لها سلك للتوصيل ولا يوجد منفذ للسماعات .




ولكن لمستعملي النوع القديم من السماعات هناك تحويلة يتم توصيلها بهاتف ” ايفون 7 ” عبر منفذ الشاحن حيث يتم توصيل من الطرف الاول بمنفذ الشاحن ومن الطرف الاخر بسماعة الرأس ولكن هنا بدأت المشكلة المشكلة ، عند توصيل سماعات الرأس عبر التحويلة الخاصة، وتشغيل الموسيقى ثم ترك الهاتف لمدة 5 دقائق فإن أزرار التحكم في الهاتف تتوقف عن الاستجابة بشكل كامل . و يمكن اعادة تشغيلها الا عن طريق فك السماعة وإعادة ربطها مرة أخرى.




يذكر أن هذه المشكلة هي الأكبر بالنسبة لأبل في ” آيفون 7 “، لأن الشركة تعوّل كثيرا على إحداث “ثورة” في الموسيقى الرقمية عبر إلغاء منفذ الصوت التماثلي، وهو الأمر الذي دفع الشركة إلى إدخال المستخدم في دوامة استخدام التحويلة الصوتية.




وايضا يذكر ان هناك مشكلة لدى مستعملي الايفون بشكل عام وهي تحديث الاصدار الى ” ios10 ” حيث واجة المستخدمين مشكلة كبيرة عند التحديث الى النظام الجديد واعترفت شركة ابل في المشكلة وعبرت عن اسفها لهذه المشكلة ووعدت المستخدمين باصدار نسخة جديدة او نسخة ثانوية لنظام ال ” ios 10 ” .

شاهد أيضاً

WhatsApp_logo

شرح كيفية تنزيل واتس اب اخر اصدار

“واتس اب ” برنامج حيوي في ظل تطور الحياة يعد برنامج “واتس اب ” من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *