الرئيسية / اخبار التكنولوجيا / شركة ادوبي تطلق نسخة جديدة Adobe Photoshop CC 2017 18.0.0

شركة ادوبي تطلق نسخة جديدة Adobe Photoshop CC 2017 18.0.0

اليوم اطلقت شركة ادوبي تحديثات جديدة لبرامجها ومن ضمنها برنامج Adobe Photoshop CC 2017 18.0.0 الذي يعد افضل برنامج تصميم وتعديل الصور فى العالم .
حيث انها اعلنت في اليوم الثاني من نوفمبر علي اطلاقها مجموعة من التحديثات على برامجها والتي اصبح متاحة الا للتحديث عبر برنامج Adobe creative cloud 2017 .

ما الجديد في Adobe Photoshop CC 2017 18.0.0

يبدو انه كما السابق لا يختلف كثيرا ولكن هناك تغيرات قد لا يلاحظها البعض من مستخدمين Adobe Photoshop CC 2017 18.0.0
فقط تم اضافة قسم جديد يسمى templates  يتم تحميلها من الانترنت مباشرة عوضا عن فتح صفحة جديدة فارغة لمشروعك
حيث تتيح لك استخدام قوالب جاهزة من الانترنت بعضها مجاني وبعضها مدفوع ولكن تسهل عليك عملية تصميم مشروع حيث تستطيع استخدامها والتعديل عليها لانها مفتوحة المصدر .




كما انه من المميزات التي تمت اضافتها علي Adobe Photoshop CC 2017 18.0.0 هي انهم دعمو بعض الخطوط مثل svg  حيث انها بالسابق كانت غير موجودة ولكن الان عبر Adobe Photoshop CC 2017 18.0.0 اصبحت متاحة ويمكنكم اختيار نوع الخطوط واستخدام svg fonts  وايضا  تم اضافة emotion font يتم ادراجها بشكل سهل حيث انها اصبحت مدرجة ضمن بيئة Adobe Photoshop CC 2017 نفسها




وايضا هناك خاصية جديدة تمت اضافاتها وهي خاصية البحث حيث يمكنك الضغط على ctrl+f  يظهر لك مربع البحث ويمكنك كتابة ما يخطر ببالك لتبحث عنه وايضا من الميزة الجميلة في هذه الخاصية هي البحث في Adobe creative cloud 2017   وليس فقط في Adobe Photoshop CC 2017 وهذه ميزة جدا رائعة توسع لك نطاق البحث ان كنت تبحث عن شيء ما .

هذه التحسينات الاساسية علي برنامج Adobe Photoshop CC 2017 هناك الكثير من التحسيناات التي تمت علي هذه النسخة لكن تطرقنا للتحسينات المهمة والاساسية من وجهة نظرنا

شاهد أيضاً

WhatsApp_logo

شرح كيفية تنزيل واتس اب اخر اصدار

“واتس اب ” برنامج حيوي في ظل تطور الحياة يعد برنامج “واتس اب ” من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *