الرئيسية / اخبار التكنولوجيا / كيفية تحميل لعبه بوكيمون جو على هاتف الاندرويد ؟

كيفية تحميل لعبه بوكيمون جو على هاتف الاندرويد ؟

في الايام القليلة الماضية انتشرت لعبة “بوكيمون جو” في كافة انحاء العالم ، حيث نالت اللعبة اهتمام حاملي الهواتف الذكية بشكل كبير. ولاقت انتشارا فظيعا وهوسا لدى محبي الالعاب .




حيث وصلت الارباح المحققة لمالكي هذا التطبيق ما يفوق عن 17 مليون دولار خلال الايام القليلة الماضية , ولا زالت اسهم اللعبة في ارتفاع كبير نظرا لزيادة اعداد التنصيبات واعداد اللاعبين لها .

وقد ورد تهديدات بنسبة كبيرة عن خطورة هذه اللعبة منهم من يقول انها لعبة تساعد علي التجسس وذلك من خلال الكاميرة والجي بي اس الذان عاملان اساسيا للعب , ومن من قال انها قد تسبب فقدان الاطفال والكثير من التهديدات الواردة عن نشطاء السوشيال ميديا وبعض الحكومات في بعض الدول الاجنبية .




وتتمثل اللعبة في البحث عن مخلوقات “البوكيمون” عن طريق النظر لشاشة الهاتف الذكي وفتح الجي بي اس وايضا فتح الكاميرا ويتم اخبارك بمكان ” بوكيمون ” عن طريق الاشارات التي تظهر علي الخريطة ويجب عليك اصطياد اكبر قدر ممكن من “بوكيمون” .

لعبة “بوكيمون جو” مفتوحة للتحميل مباشرة في الولايات المتحدة الأمريكية واستراليا ونيوزيلندا، أما في بقية الدول وبالتحديد الدول العربية لا يمكننهم تحميلها بشكل مباشر
فيقوم مستخدمو نظام أندرويد بتحميلها من الإنترنت بصيغة apk ومن ثم يقومو بتنصيبها بشكل طبيعي

واليكم طريقة تحميل لعبة “بوكيمون جو” :

شاهد أيضاً

pokemongo

حقيقة لعبة بوكيمون جو والفتوة الشرعية بتحريمها

بعد زيادة المخاوف والتحذيرات من  لعبة البوكيمون جو  بدأ الناس يراودهم شعور القلق تجاه هذه ...

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *